• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • شاهد عيان يفجر مفاجأة بشأن سقوط شاب من قطار الصعيد.. العامل رفض فتح الباب

    شاهد عيان يفجر مفاجأة بشأن سقوط شاب من قطار الصعيد.. العامل رفض فتح الباب

    كتب ـ عمرو هلال

    كشف محمد القباري، شاهد عيان بواقعة سقوط شاب من قطار يتحرك من محطة رمسيس ظهر الإثنين الماضي، كما أن فيديوهات لحظة سقوط الشاب انتشرت خلال الساعات الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعي.

    وأكد "القباري"، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الشاب الذي سقط من القطار كان يُصلي في محطة رمسيس، حتى تحرك القطار فأسرع خلفه مهرولًا حتى يتمكن من الإلحاق به والدخول إليه، معقبًا: "جري وهو ماسك سجادة الصلاة في إيده".

    وشدد على أنه أمسك بباب العربة قبل الأخيرة في القطار الروسي، إلا ان عامل القطار رفض فتح الباب حتى يخلي مسئوليته، متابعًا: "العامل رد وقال: جيلنا تعليمات بأن الباب مبيتفتحش والقطر بيتحرك"، موضحًا أن الشاب تحرك سريعًا للعربية الأخيرة بعد أن نادى إليه أحد الركاب بسقوط عالي، إلا أنه وقبل

    الدخول سقط من القطار.

    وتابع: "وقع من العربية الأخيرة بس الحمد لله كان عايش.. الحمد لله أنه كان في العربية الأخيرة"، مشددًا على أن الشاب سقط في المنطقة قبل دخول محطة إمبابة.

    ظهر بالفيديو التي حصلت عليه بوابة الوفد، أن المجنى عليه كان عالقا بباب عربة القطار من الخارج وحاول الركاب إنقاذه وإخطار سائق القطار لفتح الباب ولكن المجني عليه سقط أرضا.

    tags ذات صلة

    فيديو.. لحظة سقوط شاب عالق بباب قطار على القضبان الحديدية

    سقوط شاب عالق بباب قطار على القضبان الحديدية

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة