بالصور.. جامعة اسلسكا تحتفل بتخرج دفعة جديدة في برنامج إدارة الأعمال

بالصور.. جامعة اسلسكا تحتفل بتخرج دفعة جديدة في برنامج إدارة الأعمال
الأحد, 25 أكتوبر 2020 23:35
كتبت- نرمين عِشرة:

 

نظمت جامعة اسلسكا حفل تخرج دفعة جديدة من برنامج ماجيستير ودكتوراه إدارة الأعمال، أقيم  على مسرح الصوت والضوء بمنطقة أهرامات الجيزة مساء اليوم الأحد.

ووجهت دكتورة نادية العارف رئيس جامعة  اسلسكا، تحية اعزاز  للراحل الغائب الحاضر دكتور محمد الحناوي رئيس الجامعة السابق وهو رائد الجامعة منذ عشرون عاما  في مصر.

وأشارت إلى أنه بالرغم من كثرة العقبات كان النجاح مسار إجباري للجامعة حيث نحتفل اليوم بتخرج دفعة جديدة  لأول جامعة أسست كفرع أجنبي في مصر، موجهة الشكر لأعضاء هيئة التدريس، والقوة الناعمة بالجامعة جميع العاملين .

وأضافت العارف أن عام 2020 فاجأنا بفيروس  كورونا  الذي حول  الجامعات إلي الجيل الرابع ، وتحول  التعليم إلى منصات رقمية، مؤكدة أن جامعة اسلسكا متميزة في برنامج التعلم الالكتروني سواء على مستوي البكالوريوس أو الدراسات العليا .  

ورحب دكتور علي المليجي، رئيس مجلس امناء الجامعة، بالضيوف الاساتذة والخريجين وضيوف الشرف، مؤكدا أهمية دور الشباب في تقدم الدول حيث إنهم أحد أهم أعمدة التقدم والتطور، متمنيا التميز  لجميع الخريجين والطلاب.

وأثناء الحفل تم تكريم كل من الفنان محمد صبحى، والكاتب الصحفى الإعلامى إبراهيم عيسى.

وعلى هامش التكريم، قال الفنان محمد صبحي إنه سعيد بتواجده اليوم في هذا الحفل الرائع ،  وبما يراه من طلاب يظهروا كم الاحترام للأساتذة  متمنيا للخريجين أن يكونوا قيمة مضافة في المجتمع.

وقال إبراهيم عيسي: "أعتز بتكريمي من جامعة عريقة كجامعة اسلسكا، وسعدت بكلمات الخريجين التي تنم عن عمق علاقة الاحترام بينهم وبين اعضاء هيئة التدريس، وما يميز التكريم اليوم هو مكان الصوت والضوء بالأهرامات تاريخ مصر".

وتابع عيس قائلا: "أقول  للطلبة هذه اهرامات التاريخ اصنعوا أنتم أهرامات المستقبل واجعلوا أبو الهول ينطق ليعلن ان مصر مازالت قادرة على التقدم والتطور".