رسالة تقاضي مذيعة مزيفة تشوه صورة العمل الخيرى

رسالة تقاضي مذيعة مزيفة تشوه صورة العمل الخيرى
الأربعاء, 01 أبريل 2020 18:51
كتبت نرمين حسن

أكدت جمعية رسالة تحريرها محضر رقم 29 أحوال بتاريخ اليوم الأربعاء الأول من أبريل ضد المدعوه شيماء النقيب لمحاولتها ترديد  العديد من الشائعات المغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تسئ لجمعية رسالة والعاملين  مدعية أنها تعمل مذيعة بقناة النهار وهو مانفته القناة جملة وتفصيلا في بيان أصدرته مساء أمس  وأعلنت عبر شبكة قناتها.

 

 

وأوضحت الجمعية أن الافتراءات التي ادعتها جاءت  في الوقت الذي تبذل فيه الجمعية أقصى ما لديها لتوفير كافة المساعدات للأسر الأكثر احتياجا بكافةالمحافظات ، وخاصة في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد لذا اتخذت الجمعية كل الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه الإساءة إلى الجمعية و التشهير بها عن طريق استخدام مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من صحه تلك المعلومات التي هدفها هدم الكيان البناء والترويع ضده.

وأكدت  "رسالة"  ان الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا هو فيديو مفبرك كاملاً هدفه تشويه الدور العظيم الذي تقوم  في هذا الوقت العصيب، وتبين أن شيماء النقيب

تعمل بشكل مستقل وحر  وتسجل فيديوهات بشكل غير قانوني، وتستهدف جذب الجمهور للحصول على  اعلانات السوشيال ميديا  بما يحقق لها شهرة وعوائد مالية.

وقالت "رسالة" إن الأفعال التي من شأنها النيل من سمعة الآخر أفعالا مجرمة، وليست من قبيل النقد المباح، أو من قبيل الحق في نشر الأخبار، ويترتب على كل من يرتكبها عقوبات مدنية وجزائية.

 

ودعت جمعية رسالة جمهور الشعب المصري للتصدي  للمغرضين الفاسدين الذين يحاولوا  العبث في مصير تبرعات المصريين ضاربين عرض الحائط في النظام و القانون المصري مؤكدا أن جمعية رسالة تخضع لجميع الأجهزة الرقابية و أنها ستتصدى لكل محاولة تشويه او عبث بكل قوة.