مغردون على تويتر.. محور روض الفرج ضربة مزدوجة للأعداء

مغردون على تويتر..  محور روض الفرج ضربة مزدوجة للأعداء
الأربعاء, 15 مايو 2019 17:09
كتب- حسام أبو المكارم:

خطوات جديدة اتخذتها البلاد منذ 4 سنوات، عندما شرعت فى إنشاء محور روض الفرج، الذى يربط بين مدينة الزعفرانة بالبحر الأحمر والضبعة بالبحر المتوسط، ما أثار ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" للتعبير عن سعادتهم  بالانجازات التى تقوم بها القيادة السياسية لتنمية وتطوير البلاد.

وأكد المغردون عبر "تويتر"، أن جماعة الأخوان غير قادرة على استيعاب ما تحقق من التنمية وتطوير فى البلاد منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلين" الإخوان لا تستطيع اخفاء حرقتهم من افتتاح محور روض الفرج بسبب دخوله موسوعة جينيس لاعرض كوبري معلق في العالم وكان مسجل باسم تركيا، والسبب التاني هيشجع السياحة والاجانب هيروحوا يتصوروا علي أعرض كوبري في العالم ضربة مزدوجة في دماغ اردوغان".

 

واستعرض العديد من الرواد، أسعار الرسوم المفروضة على السيارات التى تسير على المحور، وجاءت رسوم السيارات الملاكى 20 جنيها، والميكروباص 10، الأتوبيس 20، سيارات النقل التقيل 30 جنيهًا، والسيارات الفردى 25 جنيها، مينى باص 15، ربع نقل 10، دراجة بخارية 5 جنيهات.

ولفت المغردون، إلى أن الإنجازات التى قام بها الرئيس السيسي منذ توليه السلطة فى الأربع سنوات الأخير ة لم يحققه مبارك فى 30 عامًا.