نصر اكتوبر العظيم

شاهد .. لقطة مؤثرة على الهواء لحظة بكاء مصورة النادي الأهلي في مباراة الترسانة

شاهد .. لقطة مؤثرة على الهواء لحظة بكاء مصورة النادي الأهلي في مباراة الترسانة
الخميس, 11 أكتوبر 2018 13:22
كتبت : رقية عبد الشافي

حقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على الترسانة، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب السلام، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وذلك بنتيجة 3 / 2، ليستعد بعدها لمباراته مع فريق بيراميدز بدور الـ 16 والذي فاز أمس أيضًا على نادي طنطا بنتيجة 3/ 2.

وفي لقطة وصفها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالانتماء وأنها من أجمل لقطات المباراة،  ظهرت دموع وبكاء مصورة  تدعى "نور"، في مباراة الأهلي والترسانة في مشهد مؤثر منها، وذلك بعد نجاح الترسانة في تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عمرو طارق حسين، الذي استغل نقاط ضعف النادي الأهلي خلال المبارة.

 

وانهالت التعليقات على السوشيال ميديا بعد بكاء مصورة مباراة النادي الأهلي والترسانة أمس، خاصة على الصفحات الخاصة بالمارد الأحمر، وأخذت صور وفيديوهات كثيرة لتلك الفتاة، والتي سرعان ما عادت الابتسامة على وجهها بعدما عاد محمد شريف أحد أبرز لاعبي الأهلي  لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ،71 من خلال كرة عرضية تلقاها وسددها بقدمه على شمال حارس مرمى الشواكيش.

وأسفر الضغط الأهلاوي خلال الشوط الثاني عن هدف قاتل سجله أحمد الشيخ في الدقيقة 89  قبل الوقت بدل الضائع، ليتقدم المارد الأحمر 3/2، وينتهي اللقاء بفوز درامي للمارد الأحمر .