شاهد.. بعد تتويجه بالكأس.. مواطنون: "الزمالك يستحق اللقب.. والأهلي الأقرب للسوبر"

شاهد.. بعد تتويجه بالكأس.. مواطنون:
الأربعاء, 16 مايو 2018 15:30

كتب -محمد عبدالحكيم:

"الزمالك يستحق الفوز بالكأس، والمباراة كانت قوية للغاية.. المباراة على المستوى الفني كانت سيئة بسبب عصبية اللاعبين والتوتر الملحوظ في عدم إتمام الهجمة".. بهذه الكلمات عبر مواطنون عن آرائهم عقب فوز نادى الزمالك بكأس مصر خلال جولة قامت بها عدسة "بوابة الوفد".

فى هذا الصدد، قال حسن محمود، المباراة كانت جميلة والزمالك لم يحصد اللقب بسهولة بعد الأداء المشرف لنادي سموحة، وعن مباراة كأس السوبر يتمنى الفوز للنادي الأهلي، قائلا "أنا أهلاوي، فبالرغم من غياب اللاعب عبدالله السعيد، عن ناديه للإعارة أثر كبيرا على مستوى النادي في الفترة الأخيرة، إن شاء الله هناخد كأس السوبر". واتفق معه حازم عمر، قائلا :" الزمالك يستحق الفوز بالكأس، والمباراة كانت قوية للغاية، تقوم على المنافسة المستميتة على اللقب، ويتوقع فوز الأهلي بكأس السوبر في المباراة القدمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية".

وأشاد أحمد رمضان، بأداء الفارس الأبيض، أمس في نهائي الكأس، ونادي الزمالك نادي كبير ويستحق اللقب عن جدارة، عن مباراة القمة بكأس السوبر، قائلا "أنا زملكاوي، والزمالك حيفوز باللقب بفارق كبير على غريمه التقليدي ، والأهلي لا يؤثر عليه غياب كبار النجوم مثل عبدالله السعيد ، وعمرو جمال ،ومؤمن زكريا وغيرهم، مشيرا إلى الإمكانيات الفنية العالية للاعبي الزمالك قادرة على صناعة الفارق مع أي ناد مهما كان حجمه".

ومن ناحية أخرى، نوه محمود عبدالحي، إلى أن المباراة على المستوى الفني كانت سيئة بسبب عصبية اللاعبين والتوتر الملحوظ في عدم إتمام الهجمة، وخاصة أنها مباراة نهائي كأس بين فريقين كبيرين. وأضاف محمود، أن سموحة كان يستحق الفوز بلقب كأس مصر،

لأنه كان الأفضل في المباراة وإتمام الهجمات بشكل احترافي والوصول لمرمى "جنش" وتهديد مرماه، ويرى أن التحكيم خدم الزمالك كثيرا للفوز بلقب الكأس.

واختتم محمود كلامه، قائلا: "إن مباراة كأس السوبر التي تجمع القطبين هامة للغاية لمشجعي الفريقين وانتظرها بشغف، ولا أحد يتوقع الأقرب للفوز باللقب، لأن الفريقين تفصلهم فترة كبيرة تصل لشهرين أو ثلاثة كافية لاستعدادهم البدني والفني الكبير المرتقب للمباراة، وعلى المستوى الشخصي أتمنى فوز الأهلي، فأنا أهلاوي".

وكان نادى الزمالك توج أمس الثلاثاء بلقب "كأس مصر" بعد فوزه على منافسه سموحة بركلات الترجيح على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد تقدم حسام حسن، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء في الشوط الأول لحساب سموحة، وأحرز كاسونجو هدف التعادل في الدقيقة 85 وانتهت المباراة بفوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5 -4 ، وحصد الزمالك لقب كأس مصر وتوج به رسمياٌ للمرة الـ 26 في تاريخه، والخامس في آخر ست سنوات، وبذلك التتويج أصبح لا يفصل الزمالك عن الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج باللقب سوى 10 بطولات فقط.

كما حقق الزمالك 3 بطولات بعد الفوز باللقب، حيث حصد اللقب وسيلعب مباراة السوبر المصري أمام الأهلي ويشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكانت دوافعه للفوز بعد فى إنهاء الموسم ببطولة تكون بمثابة مسك الختام لموسم سيئ هى العامل الأكبر فى الصعود لمنصة التتويج، لاسيما بعد ضياع الدورى لصالح الأهلى.

أخبار ذات صلة

أوباما: كنا حريصين على إسعاد الجماهير بالكأس

مدرب سموحة عن السقوط المتكرر أمام الزمالك: كنا قاصدين

بالفيديو.. فوز الزمالك بكأس مصر يهزم "ضغط وسكر" مرتضى منصور

شاهد الفيديو ..

 

loading...