بالصور.. سعد بدير :حزب الوفد رقم واحد على الساحة السياسية

بالصور.. سعد بدير :حزب الوفد رقم واحد على الساحة السياسية
الأحد, 20 يناير 2019 23:18
كتب- محمود عبد المنعم : تصوير / مصطفي مهدي

قال النائب سعد بدير مساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب ونائب الوفد عن دائرة أوسيم بالجيزة، أن القوافل الطبية التى تنظمها مبادرة " الوفد مع الناس" بالتعاون مع وزارة الصحة شهدت إقبالا كثيفاً من المواطنين فى يومها الأول اليوم الأثنين بالوحدة الصحية بمركز كفر حكيم بالجيزة.

 

وأضاف "بدير" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن لجنة الوفد فى كفر حكيم برئاسة راضى شامخ قامت بجهد كبير فى تنظيم عمل القوافل الطبية، مشيراٍ إلى أن القوافل تضم العديد من التخصصات الطبية ومنها القلب والأطفال والنساء والجلدية والعظام بجانب تقديم العلاج بالمجان.

 

وأشار أن هناك إقبالا من المرأة المصرية على القوافل ومن هذا المكان أوجه التحية للمرأة المصرية العمود الفقرى للأسرة المصرية بفضل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لها فكل التحية والتقدير لها.

 

وأكد أن حزب الوفد هو الأول على الساحة السياسية وأصبح بنواب الوفد على مستوى الجمهورية ومبادرة الوفد مع الناس لسان حال المواطن، لذلك أقدم التحية والشكر والتقدير للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب على مبادرة الوفد مع الناس وكافة المبادرات التى دشنها من أجل خدمة الوطن والمواطن.

 

جاء ذلك خلال مشاركة عدد من قيادات الوفد فعاليات مُبادرة "الوفد مع الناس" اليوم الاثنين بمركز كفر حكيم بمحافظة الجيزة، حيث نظمت المُبادرة عددا من القوافل الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان لتوقيع الكشف الطبي على الأهالي وتقديم الكشف والعلاج بالمجان وضمت القوافل الطبية العديد من التخصصات الطبية ويستمر عملها اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء.