منى هدهد مديرًا لإدارة المجتمع والبيئة بمعهد خدمة اجتماعية ببنها

منى هدهد مديرًا لإدارة المجتمع والبيئة بمعهد خدمة اجتماعية ببنها
الاثنين, 06 يوليو 2020 17:19
كتب - محمد عبد الحميد

أصدرت الدكتورة نورهان منير عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها قرارا بإنشاء إدارة جديدة بالمعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حيث قررت بتكليف الدكتورة منى على السيد هدهد مديراً لهذا الإدارة.

 

يذكر أن الدكتورة منى هدهد شغلت عددا من المناصب منها منصب نائب مدير العلاقات العامه بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ومشرفة علي لجان ملاحظة الإمتحان بالمعهد وعضو لجنة الكنترول والحاسب الآلي بالمعهد ومديرا لإدارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع وهى حاصلة علي الرخصة الدوليه في الحاسب الآلي (ICDL) وعلي دورة تدريب المدربين ToT من جامعة عين شمس وعلي دبلومة التنمية البشرية HDD من المركز الدبلوماسي المصري وعلي شهادة خبير التدريب الدولي ITE بجامعة عين شمس.

 

كما أنها مدرب معتمد بالمركز الدبلوماسي وعضو نقابة مدربي التنمية البشرية وحاصلة علي الماجستير المهني في التنمية

والموارد البشرية من جامعة اكسفورد، وحاصلة علي الدكتوراة المهنية في التنمية البشرية من جامعة كامبريدج وعلي دورة اعداد قادة التنمية المستدامة من اكاديمية Redvey وعلي برنامج إعداد القيادات الادارية والتنفيذية الرفيعه بتقدير امتياز المعتمدة من جامعة بنهاومؤسسة القادة.

 

كما شغلت الدكتورة منى هدهد منصب رئيس لجنة المرأة والطفل بمؤسسة القادة بمحافظة القليوبية وعضو صديق في المجلس القومي للمرأة وعضو مجلس ادارة جمعية مجلس علماء مصر وعضو الاتحاد العربي للتنمية المستدامة وعضو مجلس الاعتماد الدولي للدراسة والأبحاث الاقتصادية والسياسية والاستراتيجية.