طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عن امتحان الفلسفة: سهل باستثناء بعض النقاط

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عن امتحان الفلسفة: سهل باستثناء بعض النقاط
الخميس, 02 يوليو 2020 15:19
كتبت - أمنية فؤاد:

انتهى قبل قليل، طلاب الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، بمدارس محافظة بورسعيد، اليوم الخميس ، امتحان مادة "الفلسفة والمنطق"، حيث بدأ الامتحان في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم، واستغرق مدة ثلاث ساعات متواصلة.

 

 وأدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم الخميس، 2 يوليو، امتحان مادة "الفلسفة والمنطق"، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، حيث حرصت مدارس المحافظة، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائة، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، بين الطلاب، وإجراء المسح الحراري قبل دخولهم إلى مبنى المدرسة لاداء الامتحان.

 

وفي هذا الصدد أكد عدد من طلاب مدارس الثانوية العامة الشعبة الأدبية، بمحافظة بورسعيد، على سهولة امتحان مادة مادة "الفلسفة والمنطق"، مشيرين إلى أنه جاء من داخل المقرر المدرسي.

فيما قال بعض طلاب مدارس الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، أن امتحان مادة الفلسفة والمنطق، جاء في متناول الطالب المتوسط، باستثناء بعض النقاط التي كانت تحتاج إلى وقت كافي للإجابة عليها بالإضافة

إلى بعض الأسئلة التي كانت تحتاج إلى تفكير للوصول إلى الإجابة الصحيحة.

وقال محمد المحمدي، أحد طلاب الشعبة الأدبية، إن امتحان مادة الفلسفة والمنطق، جاء سهلاً وبسيطا، لافتاً إلى أنه استطاع اجتيازه براحة وفرحة كبيرة.  

فيما أكد اسلام السيد، أحد الطلاب، أن امتحان مادة الفلسفة والمنطق، سهلاً وفي مستوى الطالب المتوسط، مشيرًا إلى أن جميع الأسئلة جاءت من المقرر المدرسي.

وأدي، اليوم الخميس، 2 يوليو، 5151 طالبا وطالبة بمحافظة بورسعيد امتحانات لشعبة العلوم، والاستاتيكا لشعبة الرياضيات، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد، الموافق21 يونيو، ومن المقرر أن يستمر حتى 21 يوليو المقبل.