اليوم.. سلة الأهلي تواجه طلائع الجيش بدوري السوبر للمحترفين

اليوم.. سلة الأهلي تواجه طلائع الجيش بدوري السوبر للمحترفين
السبت, 19 يناير 2019 13:00
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال:

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي لقاء مهما اليوم السبت أمام نظيره فريق طلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وتنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في تقديم العروض القوية ضمن مشوار الفريق في المنافسة على اللقب.

واختتم الفريق استعداداته للمباراة بمران قوي أمس الجمعة شهد تركيزا كبيرا على المهارات الفردية وسرعة تنفيذ الهجمات واستعادة الكرة لتنفيذها خلال اللقاء.

وقال طارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إن الفريق لديه تركيز منصب حاليا على مواجهة طلائع الجيش التي تقام اليوم السبت في إطار منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

وأوضح أن الفريق لا يشغل تفكيره بمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء، وأن الجهاز الفني يمنح كل مباراة الاهتمام والإعداد المناسب في إطار السعي نحو تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة.

وأضاف أن الأهلي يدخل مباراة الطلائع بمعنويات كبيرة بعد الفوز الثمين والمثير الذي حققه اللاعبون على حساب نظيره فريق سموحة في الجولة الماضية، وهو ما يمنح الأهلي دوافع كبيرة على الرغم من الإجهاد نتيجة تلاحم المباريات وامتداد مباراة سموحة للوقت الإضافي.